أوتلاندر
للتعرف على جميع التقنيات المتوفرة على متن سيارة أوتلاندر
الجديدة كليًا ، انتقل إلى التكنولوجيا .
قد تختلف المعدات حسب السوق. يرجى استشارة وكيل / موزع ميتسوبيشي موتورز المحلي للحصول على التفاصيل.
هام:
تحكم أولي في جميع العجلات
التحكم الأولي في جميع العجلات هو نظام دعم للسائق يساعد السائق في عمليات الكبح والقيادة. كما هو الحال مع المركبات التي لا تحتوي على هذا النظام ، فإن القيادة الآمنة مطلوبة مثل التباطؤ قبل الدخول في منحنى. السائق مسؤول دائمًا عن القيادة الآمنة واليقظة.
وضع صيغة الوحل غير متوفر في طرز الدفع بعجلتين.
يقوم النزول من المنحدرات تلقائيًا بتطبيق المكابح للحفاظ على السرعة عند السير على المنحدرات بسرعة 2-20 كم / ساعة.
عند القيادة على طرق مغطاة بالثلوج ، يرجى التأكد من استخدام إطارات الشتاء.
نظام التحكم التكيفي في الطواف : إمكانات الكشف والتحكم في نظام التحكم التكيفي في الطواف تكميلية فقط. قد لا يتم تنشيط نظام التحكم التكيفي في الطواف في بعض المواقف. قد لا يكتشف هذا النظام الموقف الفعلي بشكل صحيح اعتمادًا على نوع السيارة التي أمامك وظروفها وظروف الطقس وظروف الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا يتمكن النظام من التباطؤ بشكل كافٍ إذا استخدمت السيارة التي أمامك الفرامل فجأة أو قطعت مركبة أخرى في مسارك ، وبالتالي تقترب سيارتك من السيارة الأمامية.
منع مغادرة المسار: تعد إمكانات الكشف والتحكم الخاصة بمنع مغادرة المسار تكميلية فقط. لن يقوم النظام بمنع مغادرة المسار بتوجيه السيارة أو منع فقدان السيطرة. تقع على عاتق السائق مسؤولية البقاء في حالة تأهب ، والقيادة بأمان ، وإبقاء السيارة في حارة السير ، والتحكم في السيارة في جميع الأوقات. تم تصميم نظام بمنع مغادرة المسار بشكل أساسي للاستخدام على الطرق السريعة أو الطرق السريعة المتطورة. قد لا يكتشف علامات المسار في بعض الطرق أو الطقس أو ظروف القيادة. لن يتم تنشيط صوت التحذير إلا عند تشغيل مساعد ماي بايلوت (نشط).
نظام المساعدة على البقاء في حارة السير : نظام المساعدة على البقاء في حارة السير ليس بديلاً لإجراءات القيادة الصحيحة ولم يتم تصميمه لتصحيح الإهمال أو عدم الانتباه أو القيادة الشاردة. لن يقوم نظام المساعدة على البقاء في حارة السير دائمًا بتوجيه السيارة لإبقائها في المسار. لم يتم تصميمه لمنع فقدان السيطرة. تقع على عاتق السائق مسؤولية البقاء في حالة تأهب ، والقيادة بأمان ، وإبقاء السيارة في حارة السير ، والتحكم في السيارة في جميع الأوقات. نظرًا لوجود حد أداء لقدرة نظام المساعدة على البقاء في حارة السير ، فلا تعتمد مطلقًا على النظام وحده. لا يعمل نظام المساعدة على البقاء في حارة السير في جميع ظروف القيادة وحركة المرور والطقس والطرق.
قم دائمًا بالقيادة بأمان ، وانتبه إلى تشغيل السيارة ، وتحكم يدويًا في مركبتك بشكل مناسب. تم تصميم نظام المساعدة على البقاء في حارة السير للاستخدام على الطرق السريعة المتطورة ذات المنحنيات (المعتدلة). لتجنب خطر وقوع حادث ، لا تستخدم هذا النظام على طرق محلية أو غير طرق سريعة. يقوم نظام المساعدة على البقاء في حارة السير فقط بتوجيه السيارة للحفاظ على موقعها في وسط الحارة. لن يتم توجيه السيارة لتجنب الأجسام الموجودة على الطريق أمامها أو لتجنب تحرك السيارة في مسارك. تقع على عاتق السائق مسؤولية البقاء في حالة تأهب ، والقيادة بأمان ، وإبقاء السيارة في حارة السفر ، والتحكم في السيارة في جميع الأوقات. لا ترفع يديك عن عجلة القيادة أثناء القيادة. ضع يديك دائمًا على عجلة القيادة وقم بقيادة مركبتك بأمان. قم دائمًا بالقيادة بحذر وانتباه عند استخدام نظام المساعدة على البقاء في حارة السير .
نظام النقطة العمياء النشط: نظام النقطة العمياء النشط ليس بديلاً لإجراءات القيادة الصحيحة ولم يتم تصميمه لمنع الاتصال بالمركبات أو الأشياء. عند تغيير الحارات ، استخدم دائمًا المرايا الجانبية والخلفية ، ثم استدر وانظر في الاتجاه الذي ستتحرك فيه مركبتك للتأكد من أنها آمنة لتغيير الحارات. لا تعتمد مطلقًا على نظام النقطة العمياء النشط فقط. هناك قيود على قدرة الكشف عن الرادار. لن يتم الكشف عن كل جسم متحرك أو مركبة. قد يؤدي استخدام نظام النقطة العمياء النشط تحت بعض الطرق أو الأرض أو علامات الحارات أو حركة المرور أو أحوال الطقس إلى تشغيل النظام بشكل غير صحيح. اعتمد دائمًا على عمليتك الخاصة لتجنب الحوادث.
نظام التعرف على إشارات المرور : في الحالات التالية ، قد لا يتمكن نظام التعرف على إشارات المرور من التعرف على إشارات المرور أو قد تختلف معلومات إشارات المرور المعروضة عن المعلومات الفعلية. عند قيادة السيارة ، تحقق دائمًا من إشارات المرور بأم عينيك. عندما تكون إشارات المرور موجودة خارج منطقة الكشف الخاصة بالمستشعر. وعندما تكون الرؤية ضعيفة بسبب سوء الأحوال الجوية ، الخ.
نظام المكابح التلقائية للطوارئ الخلفية: يعتبر نظام المكابح التلقائية للطوارئ الخلفية بمثابة مساعدة تكميلية للسائق. إنه ليس بديلاً عن إجراءات القيادة المناسبة. استخدم دائمًا المرايا الجانبية والخلفية وتحول وانظر في الاتجاه الذي ستتحرك فيه قبل وأثناء الرجوع للخلف. لا تعتمد فقط على نظام المكابح التلقائية للطوارئ الخلفية. تقع على عاتق السائق مسؤولية البقاء في حالة تأهب ، والقيادة بأمان ، والتحكم دائمًا في السيارة. هناك قيود على قدرة نظام المكابح التلقائية للطوارئ الخلفية. نظام المكابح التلقائية للطوارئ الخلفية غير فعال في جميع المواقف.
نظام إنذار انتباه السائق: نظام إنذار انتباه السائق هو مجرد تحذير لإبلاغ السائق باحتمال نقص انتباه السائق أو النعاس. لن يوجه السيارة أو يمنع فقدان السيطرة.
لا يقوم نظام إنذار انتباه السائق بالكشف عن عدم اهتمام السائق أو إرهاقه في كل موقف ، كما أنه يوفر تنبيهًا. تقع على عاتق السائق مسؤولية البقاء في حالة تأهب ، والقيادة بأمان ، وإبقاء السيارة في حارة المسار ، والتحكم في السيارة في جميع الأوقات ، وتجنب القيادة عند التعب ، وتجنب الانحرافات (الرسائل النصية ، الخ.).
يتحمل السائق المسؤولية الكاملة عن قيادته الآمنة. يرجى القيادة بأمان وعدم الاعتماد فقط على هذه الأنظمة أثناء القيادة.
الرجاء مراجعة دليل المالك للحصول على معلومات إضافية. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى استشارة الوكيل / الموزع المحلي لشركة ميتسوبيشي موتورز للحصول على التفاصيل.