1917

موديل A

بحلول عام 1921، تم تجميع حوالي 22 سيارة، بما في ذلك النماذج الأولية، في حوض بناء السفن Kobe التابع لشركة ميتسوبيشي لبناء السفن المحدودة. فكانت أول سيارة ركاب في اليابان. بدأ تطوير موديل A عام 1917.

صُنعت الكسوة الداخلية باستخدام نسيج من الصوف الإنجليزي الفاخر. كانت السيارة مجهزة بمصابيح أمامية من الجاز، وبوق ينفخ بالهواء، وغلاف هيكل من ألواح فولاذية مطلية وملصقة بإطار خشبي. تم بناء المحرك من الحديد الزهر، والشاسيه من الصفائح المعدنية المطروقة، وصُنع الهيكل الداخلي على يد صناع هياكل سيارات.