المركز الجديد لقطع غيار ميتسوبيشي الأصلية يفتتح أبوابه في المعبيلة

أعلنت الشركة العامة للسيارات الوكيل الرسمي لطرازات ميتسوبيشي و فوسو للشاحنات و الحافلات في سلطنة عمان عن افتتاح المركز الجديد لقطع غيار ميتسوبيشي و فوسو في المعبيلة، حيث تم نقل المركز من الموقع السابق إلى موقع جديد أكثر ملائمة لكي يسهل على عملاء ميتسوبيشي و فوسو الوصول إليه، و سيساهم المركز الجديد في تعزيز توافر قطع الغيار و خدمات مابعد البيع للعملاء بعد ارتفاع الطلب عليها نتيجة نمو مبيعات ميتسوبيشي و فوسو بشكل كبير خلال الفترة الماضية. وكما أن المركز الجديد للشركة العامة للسيارات الوكيل الرسمي لطرازات ومنتجات ميتسوبيشي و فوسو سيتيح للمستهلك الفرصة للتأكد من أن جميع قطع الغيار المباعة أصلية و ذات جودة عالية.

للسيارات قائلا : "نحن سعداء جداً بالإعلان عن افتتاح المركز الجديد لقطع الغيار لميتسوبيشي و فوسو في منطقة المعبيلة، لقد تم اختيار موقع المركز بهدف تقديم خدمة شاملة لعملائنا في المنطقة و الذين يتزايد عددهم بشكل سريع، المركز الجديد في موقعه المميز سيستطيع توفير الدعم الفني الشامل و الخدمات ذات الجودة العالية لعملاء ميتسوبيشي و فوسو الأعزاء و سيكون منصة فعالة لنمو مبيعاتنا التجارية في سلطنة عُمان".

هذا و يتميز المركز الجديد بتزويده بقطع الغيار من مركز التوزيع الرئيسي لميتسوبيشي فوسو و الذي سيفتتح قريباً قرب حديقة النسيم و الذي سيتوافر فيه كميات كبيرة من قطع الغيار التي تزيد قيمتها عن المليوني ريال عماني لتلبية احتياجات السوق المتنامية في المنطقة، وتقديم أفضل الخدمات لكافة المركبات التي تندرج تحت مظلة شركة الزبير للسيارات.

و أضاف الفاضل مارك : "إن من شروط النجاح اليوم، توفير مركبات جيدة و عملية إضافة إلى توفير خدمات شاملة و ذات جودة عالية لما بعد البيع، و لذلك جاء المركز الجديد لقطع غيار ميتسوبيشي و فوسو في المعبيلة ليقدم الخدمات المطلوبة لكافة العملاء بشكل فوري و فعال، و هذا هو الجزء الأساسي لنجاح أعمالنا في عُمان".

ولمزيد من المعلومات حول تشكيلات مركبات ميتسوبيشي و فوسو، أو مركز المعبيلة الجديد، الرجاء زيارة أقرب صالة عرض أو الاتصال على الرقم 99420129 أو 24500500 ، أو زيارة الموقع الرسمي لميتسوبيشي عمان www.mitsubishioman.com ، وكما يمكنكم متابعة العلامة التجارية " ميتسوبيشي عمان " على صفحة الفيسبوك أو تويتر @mitsubishioman.